شبيبة مقاطعة الشهباء وعفرين تدعو لتصعيد النضال لتحقيق الحرية الجسدية للقائد اوجلان

دعت شبيبة مقاطعة الشهباء وعفرين إلى تصعيد النضال لتحقيق الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان، وشددت على أن الشبيبة هم عماد الثورة.

تحت شعار "بروح الشبيبة سننهي المؤامرة وننصر معركة الحرية" نظمت حركة الشبيبة الثورية السورية في مقاطعة الشهباء وعفرين، كونفرانساً حول نضال الشبيبة من أجل القائد عبد الله أوجلان.

الكونفرانس نظم في قاعة هيئة الثقافة والفن في ناحية فافين في مقاطعة الشهباء، وشارك فيه أعضاء وعضوات حركة الشبيبة واتحاد المرأة الشابة الثورية.

وبدأ الكونفرانس بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، ثم اختير عضو اتحاد الشبيبة الثورية فهمي محمد وإدارية اتحاد المرأة الشابة زينب عبدو، لديوان الكونفرانس.

وقرأت الإدارية في هيئة الشباب والرياضة في مقاطعة عفرين والشهباء أمينة حج عبدو توجيهات القائد عبد الله أوجلان للشبيبة، ودورهم في بناء المجتمعات، وحقوقهم وواجباتهم.

ثم قال الرئيس المشترك لمجلس مقاطعة عفرين والشهباء بكر علو في كلمة له: "كل الدول تريد أن تسير الأمور وفق مصالحها الشخصية ولكن بإرادة الشباب والشابات سوف ننتصر".

بعدها فتح باب النقاش أمام الشبيبة لإبداء آرائهم حول مسؤوليات الشبيبة في الثورة، النقاشات أكدت أن الشبيبة هم عماد الثورة والقوى الديناميكية في المجتمع وبهم يتحقق الانتصار.

مشددة على أن تحقيق الحرية الجسدية للقائد عبد الله أوجلان هي مسؤولية الشبيبة بالدرجة الأولى.

الشبيبة المشاركون أكدوا على متابعة النضال في كافة الظروف حتى تحقيق حرية القائد، واختتموا كونفرانسهم بتعالي شعار "لا حياد بدون القائد" و"المقاومة حياة".